الشريط الاخباريمحليات

افتتاح مكتب للاستثمار باللاذقية.. شاهين: توجه لتطوير قوانين الاستثمار في سورية

أكد وزير الدولة لشؤون الاستثمار جمال شاهين وجود توجه لتطوير قوانين الاستثمار في سورية بما يضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين وقيام مشروعات قادرة على تنشيط عجلة الإنتاج وتوفير فرص العمل.

وأوضح الوزير شاهين في تصريح للإعلاميين خلال افتتاح فرع لهيئة الاستثمار باللاذقية أن المحافظة تتوافر فيها فرص واعدة لاستثمارات وطنية كبرى لافتا إلى أن افتتاح الفرع الجديد يتم وفق منهجية واضحة لدعم المستثمرين وتذليل الصعوبات التي تواجههم حيث سيقوم الفرع بكافة مهام الهيئة لجهة تقديم الخدمات للمستثمرين.

من جهته بين محافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر أنه تم تجهيز المكتب الجديد بالكوادر والتجهيزات اللازمة لتقديم الخدمات والتسهيلات المطلوبة للمستثمرين ليتمكنوا من متابعة مشاريعهم التي باشروا بها سابقا أو للانطلاق بمشاريع جديدة داعيا المستثمرين للعودة والبدء بمشاريع استثمارية في المحافظة حيث سيجدون كل الدعم في هذا المجال.

وأكدت مديرة هيئة الاستثمار هالة غزال أن فرع اللاذقية سيقدم خدمات متميزة عبر الربط الالكتروني مع الإدارة العامة في دمشق فضلا عن أنه سيكون فرعا متميزا في الفترة القادمة لما تشهده اللاذقية من استقطاب للمستثمرين القادمين من المحافظات الأخرى.

ويضم مكتب الاستثمار في اللاذقية ممثلين عن جميع الوزارات المعنية بالاستثمار بهدف تسهيل عمل المستثمرين ومتابعة مشاكلهم وحلها.