أخبار البعثالشريط الاخباري

الأحمر: تكاتف القوى الوطنية ضروري في وجه المشاريع التخريبية بالمنطقة

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي عبدالله الأحمر أن ما تتعرض له سورية من عدوان لا يستهدفها وحدها بل يستهدف كل القوى العربية القومية الممانعة وفي مقدمتها حزب البعث.

وأوضح الأحمر خلال لقائه اليوم وفدا من القيادة القطرية لحزب البعث باليمن في مبنى القيادة القومية بدمشق أن العدوان الذي تتعرض له الأمة العربية من القوى التكفيرية الظلامية يستهدف جيوشها وبناها التحتية ونسيجها الاجتماعي عبر “دعوات اثنية وطائفية ومناطقية” داعيا إلى ضرورة تكاتف القوى القومية والوطنية في وجه المشاريع التخريبية بالمنطقة.

من جانبه أكد الأمين القطري المساعد للحزب باليمن محمد الزبيري أن صمود سورية أمام هذا العدوان “انتصار لكل القوميين العرب واحرار الأمة” وأن معركة سورية معركة العرب جميعا مشيرا إلى وقوف التيارات والقوى والأحزاب اليمنية إلى جانب الشعب السوري.

بدوره قال عضو القيادة القطرية للحزب في اليمن خالد السبئي “إن المجموعات الإرهابية التي تحارب الشعب السوري خارجة عن القيم وليس لها أي علاقة بعروبة ووطن أو انسانية انما هي لعبة تستخدمها مشيخات الخليج لضرب الوطن العربي الواحد” مضيفا.. أن “ظروف بعض الشرائح في اليمن اجبرتهم على القتال في سورية بعد تجنيدهم في قطر وتسهيل تركيا دخولهم الأراضي السورية”.

وجدد أعضاء الوفد دعمهم صمود سورية ووقوفهم الى جانبها في مواجهة المؤامرة التي تستهدف كل المشروع القومي العربي معبرين عن اعتزازهم بالشعب العربي السوري والتفافه حول قيادته وجيشه الباسل.