رياضة

الأرجنتين تستعد للمونديال بفوزها الكبير على ترينيداد

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على نظيره الترينيدادي 3-صفر الأربعاء في مباراة دولية ودية أقيمت في بوينوس آيرس، وذلك ضمن استعداداته لنهائيات مونديال البرازيل التي تنطلق في 12 الحالي وتستمر حتى 13 الشهر المقبل.

لم يجد المنتخب الأرجنتيني الذي غاب عنه المهاجمان سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين بقرار من المدرب أليخاندرو سابيلا فيما عاد إليه قلب الدفاع المخضرم مارتن ديميكيليس، أي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه لكنه اكتفى بهدف واحد في الشوط الأول رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها وسجله في الدقيقة الأخيرة في الدقيقة 45 رودريغو بالاسيو بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها أنخيل دي ماريا.

وفي بداية الشوط الثاني، عزز رجال سابيلا النتيجة إثر ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي بطريقة رائعة فارتدت الكرة من القائم الأيمن لكن خافيير ماسكيرانو كان في المكان المناسب ليتابعها في الشباك (50).

عزز المنتخب المضيف تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 64 إثر مجهود فردي لبالاسيو، الذي تخطى الحارس قبل أن يعكس الكرة إلى المخضرم ماكسي رودريغيز، الذي تابعها في الشباك الخالية.

وتخوض الأرجنتين مباراة تحضيرية أخرى ضد سلوفينيا السبت المقبل قبل التوجه إلى البرازيل، حيث تبدأ مسعاها لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1986 والثالثة في تاريخها بمواجهة البوسنة في 15 الحالي قبل أن تلتقي إيران ونيجيريا في 21 و25 منه ضمن منافسات المجموعة السادسة.