الشريط الاخباريرياضة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: شباط موعد الكأس

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخامس والعشرين من شباط القادم موعدا لانطلاق مباريات الدور الأول /دور المجموعات/ من بطولة كأس الاتحاد التي يمثل الكرة السورية فيها فريقا الجيش بطل الدوري والوحدة بطل كأس الجمهورية.

ويستهل الجيش مبارياته في مجموعته الثانية بلقاء فريق فنجاء العماني في الخامس والعشرين من شباط القادم والنجمة اللبناني في الحادي عشر من آذار والكويت أو العربي الكويتيين في التاسع عشر منه.

ويتجدد لقاء الجيش مع أحد الفريقين الكويتيين في مرحلة الإياب في الأول من نيسان وفريق فنجاء في التاسع منه فيما يختتم مشاركته في الدور الأول للبطولة بلقاء النجمة في الثالث والعشرين من نيسان.

أما فريق الوحدة الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة فيبدأ مشاركته في البطولة بلقاء الحد أو المنامة البحرينيين في السادس والعشرين من شباط والشرطة أو القوة الجوية العراقيين في الثاني عشر من آذار والقادسية أو النصر الكويتيين في الثامن عشر منه.

ويعود الوحدة ويلتقي في مرحلة الإياب أحد الفريقين الكويتيين في الثاني من نيسان والحد أو المنامة في الثامن منه ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء الشرطة أو القوة الجوية في الثاني والعشرين من نيسان.

وقسمت فرق غرب آسيا إلى أربع مجموعات وشرقها إلى أربع مجموعات أيضا.