الشريط الاخباريعربي

الجيش العراقي يقضي على عشرات الإرهابيين محققاً تقدم في تكريت

أحرزت القوات العراقية مدعومة بسرايا الحشد الشعبي تقدما كبيرا بتحريرها بعض مناطق مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين من عصابات تنظيم /داعش/ الارهابي وقضت على عشرات الارهابيين فيها.

وذكر مصدر أمني عراقي مسؤول لشبكة الاعلام العراقي أن “القوات الأمنية وسرايا الحشد الشعبي وصلت إلى مستشفى تكريت العام القريب من مبنى المحافظة وسط المدينة فيما تواصل المدفعية العراقية قصفها لمعاقل التنظيم الإرهابي وتكبده خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات”.

الى ذلك أعلن مصدر أمني في محافظة كركوك اليوم عن مقتل عشرات الارهابيين من تنظيم داعش الإرهابي بينهم ما يسمى والي كركوك ومتزعمان اثنان اخران عقب قصف جوي أمريكي استهدف مقارهم جنوب المحافظة.

وقال المصدر إن “طائرة حربية أمريكية قصفت موقعا تابعا للتنظيم الارهابي قرب قرية سعد الواقعة ضمن قضاء داقوق ما اسفر عن مقتل والي كركوك الارهابي نعمة عبد نايف الجبوري ومسؤول الجناح العسكري بالتنظيم عبد الناصر هلال وقيادي ثالث يدعى داود البياتي”.

يشار إلى أن تنظيم داعش الارهابي استولى على مدينة الموصل ثانى أكبر المدن العراقية فى حزيران الماضى وتعمل القوات العراقية خلال حملتها العسكرية فى البلاد على تحرير وتطهير المناطق من ارهابيى هذا التنظيم وقد تمكنت قوات الجيش العراقى الاحد الماضى من تحرير الجزء الاكبر من قرى الصدور ونوفل وبلور فى محافظة ديالى شرق العراق كما طهرت القوات الامنية مناطق ناحية اليوسفية جنوب العاصمة بغداد.

 

البعث ميديا – سانا