الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يحتوي هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على عدد من البلدات بريف حماة الشمالي

أكد مصدر عسكري تدمير رتل آليات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات التكفيرية التابعة له خلال علميات مكثفة على محاور تحركهم وتسللهم إلى عدد من البلدات والنقاط العسكرية بريف حماة الشمالي.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة “تمكنت من احتواء الهجوم الواسع الذي نفذته أعداد كبيرة من إرهابيي /جبهة النصرة/ والمجموعات التابعة له في ريف حماة الشمالي”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “قامت بتعزيز خطوط الصد التي أقامتها على اتجاهات الخرق وتخوض اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية المتسللة إلى بعض البلدات والنقاط العسكرية في الريف الشمالي”.

وكان إرهابيون من “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له تسللوا أمس إلى قرى معردس وخطاب ومعرزاف والشير وقاموا بعمليات سلب ونهب واسعة لممتلكات الأهالي.

وبين المصدر العسكري أن وحدات الجيش “وجهت ضربات مركزة على تجمعات الإرهابيين ومحاور تحركهم في منطقة العمليات بالريف الشمالي أسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين وتدمير 3 دبابات و5 عربات مدرعة ورتل آليات بعضها مزود برشاشات”.

وتصدت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له على اتجاه صوران وخطاب شمال مدينة حماة.