الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين في حلب ودرعا والقنيطرة وحمص

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم في حلب ودرعا والقنيطرة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين بين قتيل ومصاب في حيي بني زيد والراشدين الخامسة بمدينة حلب وفي قرى وبلدات حريتان وأرض الملاح والشيخ لطفي وظهر عبد ربه وكفرناها ومارع والأتارب والمنصورة وتل رفعت وخان طومان ودمرت أسلحة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش دمرت آليات بمن فيها من إرهابيين بعضها مزود برشاشات ثقيلة في شمال الأتارب ودير جمال.

إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في درعا وريفها ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من طريق اليادودة باتجاه إحدى النقاط العسكرية فى تل الزعتر بريف درعا وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين شرق بناء السنتر وفي حي الكرك ومحيط مبنى البريد وحارة سويدان بدرعا البلد وفي بلدة صيدا ومحيط تقاطع طريق بلدة عتمان طفس اليادودة ومحيط برج سيرتيل في بلدة ام المياذن بريف درعا.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية في بلدة القحطانية فيما تصدت وحدات أخرى لمجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى طريق بلدة أم باطنة جبا بريف القنيطرة.

وفي ريف حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرى وبلدات بريف حمص ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات البرغوثية ومسعدة وجنوب أم صهريج بريف حمص الشرقي، مضيفا إن وحدات أخرى من الجيش أردت إرهابيين قتلى في طلف بمنطقة الحولة ووادي الغمية جنوب حسياء ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

البعث ميديا – سانا