الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يقضي على بؤر إرهابية في حلب.. ويقطع خطوط إمداد للإرهابيين

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على بؤر إرهابية في مدينة حلب ودمرت عددا من أوكار وخطوط إمداد إرهابيي “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية التي يتسلل أغلب أفرادها عبر الحدود التركية إلى ريف حلب بدعم من نظام أردوغان الإخواني.

ففي ريف حلب الجنوبي الشرقي أفاد مصدر عسكري أن: «وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على أوكار للتنظيمات الإرهابية في قرى رملة وأم خان ومربع الكبير ومربع السلوم وبرج سينه أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية ضد آليات وتجمعات للتنظيمات الإرهابية في عدد من المواقع المتاخمة للطريق الواصل بين قرية خناصر في ريف حلب الجنوبي وبلدة أبو الضهور في الريف الشمالي الشرقي لمحافظة إدلب».

وأكد المصدر أن: «العملية أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين التكفيريين وتدمير أسلحة وذخائر وآليات مركب عليها رشاشات متنوعة».

وبين المصدر أن: «ضربات الجيش أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية وتدمير عدد من آلياتهم غرب مطار النيرب».

وفي ريف حلب الشمالي الذي يعد خط إمداد رئيسيا لتسلل المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة القادمة من الأراضي التركية أشار المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش دمرت آليات وتحصينات وخطوط إمداد للإرهابيين وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم في بلدة كفر صغير وقرية دوير الزيتون في منطقة جبل سمعان».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش أوقعت إرهابيين من “جبهة النصرة” وغيرها من التنظيمات الإرهابية بين قتيل ومصاب ودمرت عددا من آلياتهم المزودة برشاشات في قرية المنصورة غرب مدينة حلب».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش وجهت ضربات دقيقة على بؤر لإرهابيي التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” الذين يتلقون الدعم والتسليح من نظام أردوغان الإخواني وأنظمة خليجية في حلب».

وأشار المصدر إلى أن: «العمليات حققت أهدافها المحددة بدقة حيث سقط خلالها عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في أحياء بني زيد والصاخور وهنانو وكرم جبل وصلاح الدين والليرمون وباب النيرب».

وكانت وحدات من الجيش كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة في الأفراد والآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة في محيط المحطة الحرارية وقرية بشقاتين شرق حلب.