الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش ينفذ عمليات مكثفة شمال جوبر.. ويدك خطوط امداد “جبهة النصرة” في الغوطة الشرقية

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له خلال عمليتها العسكرية المتواصلة لاجتثاث مجموعاته التي تسللت إلى منطقة المعامل شمال حي جوبر على الأطراف الشرقية لدمشق.

وذكر مراسل سانا إن وحدات الجيش نفذت منذ منتصف الليلة الماضية ضرباتها المدفعية والصاروخية على بؤءر الإرهابيين في محيط المغازل والمناسج في حين دارات اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين عناصر الجيش من جهة والمجموعات الإرهابية التكفيرية من جهة أخرى على أكثر من محور في المنطقة.

ولفت المراسل إلى أن الضربات والاشتباكات لا تزال متواصلة وأسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له وتدمير العديد من أوكارهم ونقاط تحصنهم.

وأسفرت العمليات العسكرية للجيش على مواقع الارهابيين شمال حي جوبر خلال الأيام الثلاثة الماضية عن مقتل أكثر من 157 إرهابيا وتدمير 25 آلية من بينها 3 عربات مفخخة على مختلف محاور الاشتباك.

وبالتوازي مع الاشتباكات على محور منطقة المعامل أفاد مراسل سانا بأن الطيران الحربي السوري نفذ اليوم ضربات جوية على محاور تحرك وخطوط إمداد الإرهابيين القادمة من عمق الغوطة الشرقية باتجاه شمال حي جوبر أسفرت عن تدمير العديد من آلياتهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأحبطت وحدات الجيش أمس جميع محاولات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات التابعة له لفك الطوق عن المجموعات الارهابية المحاصرة في منطقة المعامل وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.