الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يوسع السيطرة في ريف حماه الشمالي ويقضي إرهابيين لـ”النصرة”

حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في عملياتها العسكرية المتواصلة على مواقع تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له في ريف حماة الشمالي.

حيث خاضت وحدات الجيش اليوم بالتعاون مع القوات الرديفة اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية في تل الناصرية وتلة المنطار أوقعت خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وأسفرت الاشتباكات عن سيطرة وحدات الجيش على إحدى النقاط الاستراتيجية شمال صوران قرب مفرق بلدة لحايا إضافة إلى مزارع بلدة الناصرية الواقعة بين بلدتي حلفايا وطيبة الإمام في الريف الشمالي.

الاشتباكات جاءت بعد تمهيد ناري كثيف عبر راجمات الصواريخ التي استهدفت نقاط تمركز الإرهابيين في الخطوط الأمامية ما أسفر عن تدمير العديد من التحصينات ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين من بينهم القائد الميداني في “حركة أحرار الشام” الإرهابي شحود أبوعلي.

وقد نفذت وحدات الجيش عمليات نوعية مكثفة على خطوط إمداد الإرهابيين القادمة من اللطامنة وكفرزيتا باتجاه بلدة حلفايا أسفرت عن تدمير العديد من الآليات.

ومن شأن هذه العمليات اليوم توسيع نطاق السيطرة في ريف حماة الشمالي وتأمين بلدة قمحانة بعدة خطوط دفاعية وتضييق الخناق على التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بلدة حلفايا.