أخبار البعث

الحركة التصحيحية “منجزاتها وأهدافها” في ملتقى البعث الحواري لفرع ريف دمشق

عقدت قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم ملتقى البعث للحوار تحت عنوان “الحركة التصحيحية منجزاتها وأهدافها” بمناسبة الذكرى ال47 للحركة التصحيحية المجيدة حيث أكد المشاركون أن أهم منجزات الحركة بناء الجيش العربي السوري العقائدي والنهوض بشريحة الفلاحين والعمال لبناء سورية.

وأشاد المشاركون بإنجازات الحركة التصحيحية التي طالت مختلف مناحي الحياة مؤكدين أهمية متابعة نهج التصحيح الذي انطلق به القائد المؤسس حافظ الأسد ليكون حالة تقويمية تفاعلية دائمة والاستفادة من تجربة الحرب على الإرهاب لإعادة بناء منظومة القيم التي أحدثتها الحركة التصحيحية وكانت سبباً في صمود سورية.

وفي افتتاح الملتقى الذي انعقد بمبنى القيادة القومية قدم أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور أحمد همام حيدر نبذة عن أهداف الحركة التصحيحية متمثلة بحشد الطاقات ووضع الخطط الاقتصادية التي تلبي حاجات الشعب. إضافة إلى متابعة تطوير القوات المسلحة الذي تلخص بإنجازات الجيش العربي السوري في الميدان.

وأوضح حيدر أن منجزات الحركة شملت الجوانب السياسية والتعليمية والاقتصادية والخدمية والاجتماعية لناحية بناء الإنسان والمجتمع وتقوية الوحدة الوطنية.

بدوره ركز محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم على حرص المحافظة على عودة العائلات المهجرة إلى قراها، لافتاً إلى أن الأسبوع القادم سيشهد عودة تدريجية لبعض المناطق وتأهيل بنى تحتية، منوهاً بالدور الإيجابي للزيارات الحكومية لمناطق ريف دمشق من ناحية الاطلاع على الواقع الخدمي وتخصيص المشاريع المناسبة.

حضر الملتقى أعضاء قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء فرع الجبهة الوطنية التقدمية وأعضاء مجلس الشعب.