الشريط الاخباريسورية

الحلقي في عيد العمال: الاقتصاد الوطني يصان من خلال جهود وتضحيات العمال

هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي الطبقة العاملة بمناسبة عيد العمال الذي يأتي تكريما لها ولدورها الوطني والريادي والتنموي من خلال وقوفها إلى جانب الجيش والقوات المسلحة في كل ما يمكن من زيادة مستوى الانتاج وإعادة بناء ما خربته المجموعات الإرهابية المسلحة والحفاظ على مقدرات الوطن.

وأكد الدكتور الحلقي أن «الاقتصاد الوطني يصان من خلال جهود العمال وتضحياتهم وسواعدهم وعرقهم الذي يبذل من أجل تأمين كل متطلبات الحياة في الإطار الخدمي أو المعيشي حيث قدمت الطبقة العاملة في هذه المرحلة الشهداء والجرحى لتبقى هذه المؤسسات والمصانع مستمرة في أداء واجبها من أجل تعزيز صمود شعبنا العظيم وجيشنا الباسل».

وأضاف أنه في مناسبة عيد العمال نحتفي بكل هذه الانجازات والانتصارات التي تحققها الطبقة العاملة “هذا الجيش من عمال سورية الذي هو رديف لا يقل أهمية عما يقوم به الجيش العربي السوري من تضحيات من أجل هذا الوطن العزيز والغالي لأنهم سيبقون اللبنة الأساسية التي تصون الوطن ويعول عليها الكثير من الآمال وخاصة في مرحلة إعادة بناء سورية”.

وأوضح أن الأيام القادمة ستحمل لسورية المزيد من الإنجازات والانتصارات للشعب السوري والطبقة العاملة بفضل ما يقدمه الجيش العربي السوري من تضحيات عظام.