line1محليات

الخارجية تعلن عن مسابقة لتعيين عدد من العاملين الدبلوماسيين والإداريين

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين الدبلوماسيين والإداريين، لشغل وظيفة رئيس ومعاون رئيس شعبة دبلوماسي “السلك الدبلوماسي”، ورئيس ومعاون رئيس ديوان إداري “مجموعة الوظائف الادارية العاملة في البعثات”، وفق الشواغر المحددة في الملاك من حملة شهادة: الدكتوراه والماجستير والإجازة.

وبينت الوزارة أن الاختصاصات المطلوبة هي: الآداب والعلوم الانسانية “قسم اللغة الانكليزية أو ما يعادلها، قسم اللغة الفرنسية أو ما يعادلها”، والحقوق والعلوم السياسية “علوم سياسية وعلاقات دولية “العلاقات الدولية والدبلوماسية” علاقات دولية، والاقتصاد” اقتصاد إدارة أعمال “الاقتصاد والعلاقات الاقتصادية الدولية إدارة الأعمال الدولية، نظم المعلومات الادارية “تكنولوجيا المعلومات الادارية” والإعلام.

كما أشارت الوزارة إلى أن الطلبات تقدم إلى إدارة الشؤون الادارية والمالية في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين الكائن في تنظيم كفرسوسة خلال ساعات الدوام الرسمي، وفي الفترة الممتدة من 29/11/2015 ولغاية 29/12/2015/.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن الاطلاع على الأوراق والشروط المطلوبة للتقدم إلى المسابقة في لوحة الإعلانات والموقع الالكتروني لوزارة الخارجية والمغتربين ومراكز المحافظات والإعلانات المنشورة في الصحف الرسمية.