الشريط الاخباريرياضة

الدباس: نعتذر لجماهيرنا وسنقاتل من اجل المونديال

قدّم فادي دباس نائب رئيس اتحاد الكرة السوري، ومدير المنتخب اعتذاره للجماهير السورية بعد الهزيمة 0 – 1 أمام المنتخب الكوري الجنوبي في إطار مواجهات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وقال دباس في تصريحات “حاولنا حصد النقاط الثلاث واسعاد الجماهير لأنها تستحق ان تفرح كما فرحت بعد فوزنا على منتخب أوزبكستان في الجولة الماضية ولكن كرة القدم لم تنصفنا، لعبنا بشكل رائع والجميع راض عن الأداء ولكن في النهاية خسرنا المباراة”.

وتابع: “قدمنا أداءً ممتعًا ومقنعًا أشاد به كل النقاد والجماهير وكنّا الأفضل والأخطر ولكن هذه كرة القدم لا تعترف إلا بمن يسجل، كنّا الأقرب لنقطة التعادل بعد تسديدة فراس الخطيب ولكن الحظ من جديد عاندنا فأبعدت العارضة الصاروخية التي كادت أن تمزق الشباك”.

وأكمل: “الأمل والحلم لم ولن نفقده فهناك 3 مباريات في التصفيات وسنقاتل حتى الرمق الأخير، سنبذل قصارى جهدنا لنحقق حلم الجماهير بالوصول للمونديال لأول مرة في تاريخ سوريا التي أذهلت العالم في أداء ونتائج المنتخب ضمن الظروف في البلاد والإمكانيات المتوفرة قياسًا على إمكانيات باقي المنتخبات”.

وختم دباس تصريحاته بالقول: “شكرًا للجميع، شكرًا للجهازين الفني والإداري واللاعبين والجميع لم يقصر وكان على قدر المسؤولية، شكرًا لجماهيرنا التي وقفت معنا وكنا نمني النفس بإسعادها من جديد ولكن كرة القدم ظالمة..