Uncategorized

الدكتور مهدي دخل الله: نحن أمام سورية أكثر قوة وتطوراً

خلال لقائه فعاليات حزبية ونقابية وشعبية أمس في مقر فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي، أكد عضو القيادة القطرية للحزب، رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام، الدكتور مهدي دخل الله، أننا نعيش اليوم المرحلة الأخيرة من الحرب العدوانية على سورية التي استطاعت بصمود شعبها وبسالة جيشها أن تحافظ على وحدتها وأن تسقط أهداف الحرب عليها.

وأشار دخل الله إلى أن سورية ستخرج من هذه الحرب أكثر قوة وأن الإنجاز المتمثل بالانتصار على قوى العدوان والإرهاب يعطينا طاقة كبيرة لحل كل القضايا التي نواجهها سواء فيما يتعلق بإعادة الإعمار أو ورسم توجهات المستقبل.

وقال دخل الله “نحن أمام سورية أكثر تطوراً وقوة حيث استطاعت أن تدخل شريكاً في صياغة النظام الدولي الجديد ولو سقطت في هذه الحرب لاستمر نظام القطب الواحد لعشر سنوات أو أكثر على أقل تقدير”, لافتاً إلى أن الحرب العدوانية على سورية “ذات بعد دولي وهي حرب عالمية بالتعريف”.

وتخلل اللقاء الذي حضره محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي، وأمين فرع السويداء لحزب البعث فوزات شقير، وعدد من أعضاء مجلس الشعب عرض فيلم وثائقي بعنوان “أسطورة سورية” من إعداد وإخراج الكاتب والرحالة عدنان عزام تضمن مشاهد من الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت سورية والجرائم التي ارتكبها الإرهابيون بحق البشر والحجر.