رياضة

الدوري السوري.. الجيش يتغلب على الشرطة والطليعة على الوثبة

فاز فريق الجيش على الشرطة بهدف مقابل لا شيء في المرحلة الثالثة عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب في الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق عمر ابراهيم الزين عند الدقيقة الـ75 ليرتقي فريقه مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة.

وحقق فريق المجد فوزا مهما على حساب الساحل بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق وسجل أهداف المجد أحمد حمو في الدقيقة الـ25 وأضاع أحمد قضماني ركلة جزاء عند الدقيقة الـ37 إلا أنه استطاع بعد عشر دقائق تسجيل الهدف الثاني وعزز النتيجة عبيدة السقي عند الدقيقة الـ56 بينما سجل للساحل مؤنس أبو عمشة ومجد شلهوم في الدقيقتين الـ74 والـ 91.

وحسم أيمن الخالد بهدفه عند الدقيقة الـ 88 نتيجة لقاء فريقه الطليعة مع الوثبة بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لهدف عبر محمد زينو للطليعة في الدقيقة التاسعة وحمزة الكردي خطأ في مرماه لمصلحة الوثبة عند الدقيقة الـ31.

ويدين النواعير في فوزه على الكرامة لمهاجمه عبد الله جمعة الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية كما أن هدف أسعد الخضر في الدقيقة الـ 88 كان سبب ظفر حطين بالنقاط الثلاث من حرفيي حلب.

وتستكمل مباريات المرحلة الأخيرة من ذهاب الدوري بلقاء تشرين مع الاتحاد على ملعب الباسل في اللاذقية والوحدة مع جبلة على ملعب تشرين بدمشق في وقت لاحق اليوم.