أخبار البعث

الرفيق أركان الشوفي يلتقي الكوادر الحزبية في فرع الحسكة

التقى الرفيق أركان الشوفي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي مع قيادات الشعب الحزبية المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأمناء الفرق الحزبية ، بحضور الرفيق خلف المهشم أمين فرع الحزب والمهندس محمد زعال العلي محافظ الحسكة والرفاق أعضاء قيادة الفرع ، في قاعة الشهيد حنا عطا لله بمقر فرع الحزب.

وتحدث الرفيق الشوفي عن ضرورة رص الصفوف لمواجهة ما تمر به سورية ونحن كبعثيين مطالبين بالتواجد وملء كل الفراغات وتجاوز الأخطاء وأخذ الدور لتجاوز التقصير الذي كنا فيه خلال الفترة السابقة .

الحرب يراد منها أن تطول لتخريب سورية التي يريدونها أن تكون فاشلة ،لكن بحكمة الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقوة الجيش العربي السوري الذي سطر الملاحم في ساحات القتال ضد جميع أدوات الإرهاب في العالم .

ونوه الرفيق عضو القيادة القطرية للحزب بأن القيادة القطرية ستقيم استبيان رأي لأعضاء الحزب يقيم فيه أداء القيادات من قيادة الفرقة مرورا بالشعبة وقيادات الفروع وحتى مكاتب القيادة القطرية، ويجب أن ينتهي الاستبيان خلال عشرة أيام لمعرفة رأي الكوادر القاعدية بأداء قياداتها والجميع مدعو للمشاركة من الرفاق الذين ثبتوا عضويتهم في الحزب

كما حث الرفيق الشوفي جميع الكوادر القيادية لأخذ دورها بالحياة الحزبية، لا سيما الفرقة الحزبية التي تعد أهم مفصل تنظيمي في الحزب، وان تعمل قيادة الفرق على استقطاب البعثيين وخدمة المواطنين في الحياة المجتمعية.كذلك حث البعثيين إلى تثبيت العضوية والالتحاق بصفوف كتائب البعث، والالتحاق بخدمة العلم .

وذكر الرفيق الشوف ما مس الواقع التربوي في المحافظة من حالات الفوضى والخلل الكبيرتين اللتين وقعتا بامتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية، التي لا يتحملها فقط الكادر تربوي فقط بل الجميع مسؤول عن فوضى الامتحانات بمن فيهم الأهالي.

هذا وقد استمع الرفيق أركان الشوفي إلى مداخلات الحضور التي تنوعت في جميع المجالات

البعث ميديا الحسكة / عبدالرحمن السيد