أخبار البعث

الرفيق أمين فرع جامعة تشرين يلتقي القيادات الحزبية والنقابية في الجامعة

أكد الرفيق الدكتور صلاح داوود أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي أهمية تعزيز وتطوير الدور الوطني للحزب والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية للمساهمة الايجابية في بناء الوطن والدفاع عنه وعن منجزاته.

جاء ذلك خلال لقاءه بالقيادات الحزبية والنقابية في جامعة تشرين بحضور الرفاق أعضاء قيادة الفرع وضم اللقاء الرفاق أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية الجامعية و رئيسي وأعضاء فرعي نقابة المعلمين والاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعة وخصص اللقاء لعرض أهم ما جاء في اجتماع القيادة القطرية الذي عقد مؤخراً.

وقد نقل الرفيق أمين الفرع تحية الرفيق الأمين القطري المساعد والرفاق في القيادة القطرية إلى الجهاز الحزبي والنقابي والإداري وإلى جميع العاملين والطلاب في جامعة تشرين.

وتناول الرفيق أمين الفرع أهم النقاط التي وردت في هذا الاجتماع والتي من شأنها تنشيط العمل الفكري في الحزب وعلى الخروج من الإطار التقليدي في اختيار القيادات الحزبية والنقابية والإدارية والانطلاق من دعم الرفيق البعثي المتمتع بالخبرة والسمعة الحسنة والكفاءة والنزاهة والوطنية.

وأشار الدكتور أمين الفرع إلى أن أي تقويم سياسي تقوم به القيادة الحزبية بالتعاون مع القيادتين النقابية والإدارية في الجامعة ضروري للانطلاق من قاعدة بيانات صحيحة كبداية منطقية لوضع حلول وخطط عملية لمعالجة المشكلات التي تطرأ.

وأكد الدكتور أمين الفرع على ضرورة قيام كافة العاملين في الجامعة بكافة شرائحهم بواجبهم الوطني في الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري من خلال بذل أقصى الجهود للحفاظ على امن الجامعة واستقرارها كما نوه إلى ضرورة حضور الرفاق البعثيين للاجتماعات الحزبية ومحاسبة المقصرين عن حضور الاجتماعات وفق القوانين والأنظمة.

وفي الختام أكد الرفيق أمين الفرع أن المطلوب منا جميعا في الحزب والمنظمات والنقابات المهنية أن نكون عونا للقيادة لا عبئا عليها ونعمل كفريق واحد كل من موقعه لاختصار فترة الأزمة التي تمر بها سورية من خلال زيادة دورنا الايجابي في التوعية الاجتماعية ومتابعة كل ما له صلة بالأزمة السورية وتعزيز الوعي الوطني.

ثم استمع الرفيق أمين الفرع وقيادة الفرع إلى المداخلات وأسئلة الرفاق وأجاب عليها بكل شفافية.