أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الرفيق الهلال من ريف حلب: لا يوجد مكان عصي على الجيش العربي السوري

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربى الاشتراكي الرفيق المهندس هلال الهلال أن سرعة تحقيق الانتصارات في الريف الجنوبي لحلب تثبت مجددا أنه لا يوجد مكان على امتداد ساحة الوطن عصي على رجال الجيش العربي السوري الذين يخوضون معركة العزة والكرامة ضد الارهاب وادواته.

وخلال تفقده الواقع في بلدتي «الحاضر والعيس» بريف حلب الجنوبي اللتين اعاد اليهما بواسل الجيش الامن والاستقرار ولقائه قوات الجيش المرابطة فيهما اشار الهلال الى أن الجميع بات على دراية تامة ببطولات وعقيدة الجيش العربي السوري الذي لا يمكن أن يهزم، مبينا أن هذا الجيش وخلفه ابناء الوطن مستمرون بمحاربة الارهاب حتى دحره عن كامل تراب سورية، مشددا //انه لا خيار امام الارهابيين سوى العودة من حيث أتوا أو دفنهم تحت التراب.

بدورهم اكد ابطال الجيش المرابطون في المنطقة المضي قدما على طريق الشهادة أو النصر وأن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن لن تذهب هدرا وستزهر نصرا مؤزراً.

شارك في الجولة عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الفلاحين الدكتور عبد الناصر شفيع وأمين فرع حلب للحزب الرفيق أحمد صالح ابراهيم ومحافظ حلب الدكتورمحمد مروان علبي وقائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين.