أخبار البعث

الرفيق عطاالله: الاستحقاق الرئاسي اختبار حقيقي لجماهيرية الحزب

أكد الرفيق حنا عطاالله عضو قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم الفرعي أن المهمة الأهم للرفاق البعثيين  في هذه المرحلة التي تعتبر اختبار حقيقي لجماهيرية الحزب و قيادته للمجتمع و الدولة هو الاستحقاق الرئاسي في حالة من الديمقراطية الدستورية.

وأضاف الرفيق رئيس مكتب التنظيم الفرعي إن مهمة الرفاق البعثيين تتمثل في إنجاح العملية الانتخابية لتأكيد حالة الديمقراطية والحياة الطبيعية واستقرار المشهد السياسي وعدم وجود أي فراغ دستوري أو سياسي أو رئاسي كما أن الرفاق البعثيين من حقهم أن ينشطوا لإنجاح مرشحهم ومرشح الحزب والشعب الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين القطري للحزب رئيساً للجمهورية العربية السورية.

كما أكد الرفيق حنا عطاالله على ضرورة تنفيذ المهام الحزبية الموكلة وخاصة في هذه المرحلة التي يستهدف فيه الحزب وفكره القومي العروبي و قيادته لمحور المقاومة من خلال الالتزام في المناوبات الحزبية والتصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة عبر الانخراط في  كتائب البعث المسلحة التي تعتبر رديف لجيشنا العقائدي الباسل .

كما أكد على الاستمرارية في تثبيت العضوية هذه الحالة التنظيمية الجديدة التي تعتبر انتقال من حالة إلى حالة جديدة بتنقية الحزب من الشوائب و الإمراض والعودة إلى الحالة النوعية في التنسيب  والابتعاد عن الكم والإعداد التي لا طائل منها.

وأكد على العمل المؤسساتي والعمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد والمحبة والتعاون والشعور العالي بالمسؤولية الحزبية والوطنية والتأكيد على ربط القول بالفعل والسلوك والقدوة الحسنة والأسوة الصالحة وهنّأهم على الثقة وان التقويم قائم ودائم و خاصة بعد الاستحقاق الرئاسي.

وختم الرفيق رئيس مكتب التنظيم الفرعي كلامه بأن سورية بخير دائم بقيادة  الرفيق السيد الرئيس بشار الأسد الأمين القطري للحزب رئيس الجمهورية العربية السورية وذلك بفضل انتصارات جيشنا العربي السوري العقائدي الذي قدم أنموذجاً للتضحية والبسالة والفداء وبفضل وعي شعبنا وتماسكه وصبره ونجاحات الدبلوماسية السورية وصلابة ومتانة الاقتصاد الوطني .

جاء ذلك  خلال لقائه الرفاق أمناء وأعضاء قيادات الفرق الحزبية  ضمن مجال عمل شعبة مدينة الحسكة للحزب بحضور الرفاق أمين وأعضاء قيادة الشعبة على مدرج فرع الحزب في مدينة الحسكة .

البعث ميديا – الحسكة – عطية العطية