أخبار البعث

الرفيق هلال يشارك الجماهير الاحتفال بذكرى التصحيح

غطت ألوان العلم الوطني وعلم حزب البعث خضار أشجار ساحة عرنوس وزينت شرفات المنازل وتمازجت أصوات الجماهير الشعبية التي ملأت الساحة والشوارع المحيطة بها مع الأغاني الوطنية والقومية وانشد الحضور بصوت واحد النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية .

ساحة عرنوس التي امتلأت بالجماهير والرفاق البعثيين الذين لبوا دعوة فرع دمشق للحزب للاحتفال بذكرى الحركة التصحيحية التي قادها القائد الخالد حافظ الأسد ويتابع مسيرتها السيد الرئيس بشار الأسد .

الأمين القطري المساعد للحزب الرفيق هلال الهلال وبعض أعضاء القيادة القطرية شاركوا الجماهير احتفالهم والتقوا معهم وقدموا لهم التهنئة وللوطن وقائده.

وتجول الرفيق الهلال في شوارع منطقة الصالحية والتقى بالمواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الاحتفال وبالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والتي أسقطت المؤامرة وعن السعادة للقاء أعضاء القيادة مؤكدين أن الشعب السوري سيظل وفيا لمنجزات الحركة ولحزب البعث الذي بنى سورية الحديثة ورعى العمال والفلاحين مشيرين إلى أن الانتصار على المؤامرة بات قريبا جدا وسيتم الاحتفال به في كل منطقة من مناطق الوطن .

وأعرب الرفيق الأمين القطري المساعد عن سعادته للمشاركة بهذا الاحتفال والذي سيليه الاحتفال بالنصر الكبير على المؤامرة مطمئنا المواطنين بان الأمور تسير بشكل صحيح والأوضاع جيدة وليس هناك أي داعٍ للقلق والخوف.

حضر الاحتفال كل من أعضاء القيادة الرفيق يوسف الأحمد والرفيق عمار ساعاتي والرفيق عبد المعطي مشلب والرفيق أمين فرع دمشق للحزب ومحافظ دمشق وأمين فرع واعضاء اتحاد شبيبة الثورة بدمشق.

البعث ميديا – خاص