الشريط الاخباريسلايدسورية

السيد نصرالله: الصواريخ التي هزت الكيان الصهيوني سورية الصنع

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الحرب الإرهابية التي تشن على سورية هدفها الانتقام من الانتصار على العدو الصهيوني في حرب تموز عام 2006 لافتا إلى أن المطلوب كان القضاء على المقاومة في لبنان ومن ثم في سورية وفلسطين.
وأشار نصر الله في مقابلة مع قناة المنار بثت الليلة الى أن سورية جزء أساسي وحاسم في محور المقاومة لافتا إلى أن الصواريخ التي كانت جزءا مهما من معادلة الحرب مع العدو الاسرائيلي وهزت كيانه هي صناعة سورية سلمت للمقاومة في لبنان.
وأوضح نصر الله أن سورية بإرادتها السياسية وموقف قيادتها بعدم الاستسلام والصلح مع الكيان الصهيوني وعدم تنازلها عن حقوقها الوطنية والقضية الفلسطينية وبنية جيشها وعقيدته الوطنية والقتالية هي الداعم الأساسي للمقاومة وليست جسرا.
وأشار نصر الله إلى أن الانظمة الخليجية بعد أن اصطدمت باستقلال القرار السياسي في سورية وفشلت في ابعادها عن محور المقاومة ركبوا موجة ما سموه /الربيع العربي/ وحاولوا تسخيره ضد سورية.
وأضاف نصر الله.. “إذا حدثت حرب جديدة على لبنان فأنا على يقين بأن المقاومة ستنتصر لأننا بذلنا جهدنا وعملنا على تأمين الصواريخ التى تطال حيفا وما بعد حيفا وهي صناعة سورية ومحلية”.
وبين السيد نصر الله أن “الكيان الاسرائيلي يرتزق من النظام الرسمي العربي الذي لا تعني له القضية الفلسطينية شيئا ولا غيرها من القضايا العربية” لافتا إلى أن جزءا كبيرا من الإعلام العربي الممول خليجيا وأمريكيا يعمل على تشويه صورة المقاومة عبر ملفات ملفقة مؤكدا أنهم لن ينجحوا في أهدافهم لأن المقاومة تحافظ دائما على البعد المعنوي الذي هو نقطة القوة الحقيقية.
وأوضح نصر الله أن أمريكا هي من صنعت تنظيم “داعش” الإرهابي لضرب محور المقاومة لافتا إلى أن المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية دونالد ترامب صرح بهذا الامر ويستخدمه الآن في حملته الانتخابية.

One thought on “السيد نصرالله: الصواريخ التي هزت الكيان الصهيوني سورية الصنع

  • marwanissasabbagh

    لا تستطيع قوة في العالم أن تهزم قوة الحق والإيمان بقضية المقاومه
    فلسطين عربية وستبقى عربيه وهذا هو نهج القياده السياسيه والحكومه والشعب السوري,
    وراء قياده الرىيس الراحل حافظ الأسد والذي حافظ عليه سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد وتأييد مطلق من الشعب السوري
    مترجمة بدعم المقاومة الفلسطينيه
    وقيادة حزب الله في تحرير فلسطين
    عاشت المقاومه
    عاش الرئيس بشار حافظ الأسد
    عاشت المقاومه اللبنانيه بقياده السيد حسن نصرالله امين حزب الله
    الموت لكل من مد يده وتطاول على التراب السوري والجيش السوري وخرب في سوريه
    النصر لسوريه والموت الخونه والمستثمرين

Comments are closed.