محليات

الشعار ومخلوف يكرّمون عناصر فرع المرور بريف دمشق

احتفالا باليوم العالمي للمرور كرمت وزارة الداخلية بالتعاون مع محافظة ريف دمشق عناصر فرع المرور في المحافظة، وخاصة المتميزين منهم كما كرمت أسر شهداء المرور والجرحى الذين تعرضوا لإصابات.

وخلال جولة له بمناسبة يوم المرور العالمي، أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن عناصر المرور أثبتوا في كل المناسبات أنهم مثال للشرطي، ورجل الأمن الذي يحفظ أمن المواطنين رغم كل التحديات التي تعترضهم في مجال عملهم وقد ارتقى منهم شهداء وأصيب آخرون في ساحات العمل وعلى الطرقات العامة وأثناء تأدية واجبهم الوطني، مشيرا إلى الجهود المبذولة من قبل عناصر المرور في تأمين السلامة المرورية، مؤكدا على يقظة رجال قوى الأمن الداخلي للحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

ومن جانبه نوه محافظ ريف دمشق حسين مخلوف بجهود وزارة الداخلية وفرع مرور المحافظة، لما يقومون به من جهود لتنظيم عمليات المرور وتسهيل الحركة المرورية في المحافظة حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، معتبرا أن وجود شرطي المرور في الشارع وحضوره الفعال يعززان الشعور بالأمن والطمأنينة للمواطنين.

وأشار مخلوف إلى أن تكريم عناصر المرور من قبل الوزارة ومحافظة ريف دمشق يأتي تقديرا منهم للجهود التي يقومون بها في خدمة المواطن في شوارع المدن والبلدات والمنافذ الحدودية حفاظا على السلامة المرورية والمرور الآمن لمستخدمي الطرقات.