الشريط الاخباريسلايدسورية

الشعار يتفقد أريحا وجسر الشغور.. ماضون في الدفاع عن بلدنا وحقنا

تفقد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم الوحدات الشرطية في منطقتي أريحا وجسر الشغور بمحافظة إدلب في إطار اهتمام الدولة بالمحافظة ومعالجة واقعها الطارئ.
وأكد اللواء الشعار خلال اجتماعه في منطقة اريحا مع محافظ إدلب ومعاوني وزير الداخلية والقادة العسكريين وضباط قيادة شرطة المحافظة أن الدفاع عن أرض الوطن واجب مقدس و”إننا ماضون في الدفاع عن بلدنا وشعبنا وحقنا وكل مكونات الدولة في وجه الإرهاب التكفيري الإجرامي الذي يمارس على الشعب السوري”
مبينا أن كل ما يجري من تخريب ودمار من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة يأتي خدمة للكيان الصهيوني الذي يعمل على تفتيت المنطقة وتحويل الصراع العربي الإسرائيلي إلى صراع داخلي.
وشدد اللواء الشعار على رفع سوية الجاهزية القتالية وبذل اقصى الجهود وتلافي كل السلبيات وتنظيم التعاون بين جميع القوات العاملة على الأرض مؤكدا على أهمية دور الضباط في جهاز قوى الأمن الداخلي من خلال كونهم قدوة لعناصرهم في الاستبسال والشجاعة وتعزيز ثقة العناصر بأنفسهم وبرؤسائهم وتحصينهم وتقوية مناعتهم.
ولفت الشعار إلى أهمية استثمار جميع عناصر القوة وفي مقدمتها المواطنون الشرفاء كونهم أهم مصدر قوة للدولة ويشكلون الظهير القوي للوحدات الشرطية.
وأشار اللواء الشعار إلى ضرورة مكافأة من أبدى شجاعة وبسالة في المعركة وأدى واجبه تجاه وطنه وشعبه وأهله على أكمل وجه وإنه لن يتم التواني عن محاسبة كل مقصر ومسيء في اداء مهامه تجاه وطنه.
وأضاف اللواء الشعار: من مهام رجل الشرطة حفظ أمن المواطنين وتنظيم حياتهم الخدمية والأمنية وتوفير النظام العام والدفاع عن المدنيين جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.