أخبار البعث

الشعبة الثالثة في جامعة البعث تطالب بأتمتة عمل الجهاز الحزبي

عقدت اليوم الشعبة الثالثة التابعة لفرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمرها السنوي، حيث تم البحث في العديد من القضايا الحزبية من بينها ضرورة إحداث فرقة حزبية جديدة تضم كلية الهندسة الزراعية في السلمية والعمل على تطوير آلية الترشح لنيل شرف العضوية العاملة وضرورة أتمتة عمل الجهاز الحزبي.

أما من الناحية الخدمية فقد طرح الرفاق العديد من القضايا الملحة ومن بينها ضرورة استكمال بناء الوحدة السكنية الطلابية السابعة و التي توقف العمل فيها منذ 10 أعوام بالإضافة إلى عدد من الطلبات الخاصة بكليات طب الأسنان والطب البيطري والتربية الرياضية في حماه.

وناشد الحضور الأمين القطري للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد بضرورة الترشح لولاية رئاسية جديدة وفاءً لدم الشهداء وكونه مرشحنا الوحيد والضامن الأوحد لوحدتنا الوطنية.

وحضر المؤتمر كل من الرفاق الدكتورة فيروز الموسى رئيسة مكتب التعليم العالي القطري والدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث للحزب والدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث وأعضاء قيادة فرع جامعة البعث للحزب.

وقد نوهت الرفيقة فيروز بضرورة فتح باب الحوار الجريء والشفاف من قبل الرفاق البعثيين دون تحديد سقف له. كما تحدثت عن الأوضاع السياسية الراهنة وأسباب المؤامرة التي تتعرض لها سورية من قبل الدول المعادية لنهجنا القومي المقاوم .

وفي نهاية المؤتمر رفع الرفاق بطاقة وفاء للأمين القطري الرفيق الدكتور بشار الأسد “متعهدين بالبقاء معه على العهد ومتابعة مسيرة القائد الخالد حافظ الأسد”.

البعث ميديا – فرع جامعة البعث