رياضة

الصحافة الإسبانية تشيد بفوز برشلونة الكبير على سان جيرمان

وصفت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الخميس المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز الذي سجل هدفين لفريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بالبطل الذي مهد الطريق أمام البرسا نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وفي صدر صفحات الصحف الكتالونية، كانت صورة اللاعب الأوروجوائي وهو يعانق نيمار ويحتفل بأحد هدفيه تغني عن الشرح وتلخص حالة الاستفاقة لسواريز في المباريات الكبرى.

واختارت صحيفة (سبورت) “سوبر سواريز” عنوانا لها، وتطرقت إلى اقتراب فريق برشلونة -بقيادة مدربه لويس إنريكي- من المربع الذهبي لـ”التشامبيونز ليج”.

وأشارت الصحيفة في الوقت نفسه إلى هزيمة بايرن ميونخ أمس أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 3-1 ، علما بأن هذه هي نفس النتيجة التي فاز بها برشلونة على باريس سان جيرمان في عقر داره.

وصاحت (الموندو ديبورتيفو) “أو لا لا” مصحوبة بصورة سواريز وهو برفقة نيمار، كما ذكرت أيضا أن الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب بورتو أوشك على الإطاحة بجوارديولا من البطولة القارية.

أما الصحافة المدريدية فعقلت بشكل محدود على فوز برشلونة على باريس سان جيرمان وإلى نجم اللقاء سواريز.

وركزت صحيفة (أس) على المباراة التي خاضها ريال مدريد أول أمس الثلاثاء أمام أتلتيكو في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وحول إمكانية عض داني كارباخال لاعب الملكي لماريو ماندزوكيتش المهاجم الكرواتي للروخيبلانكوس.

أما (ماركا) فأشارت إلى أن الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد يحلق عاليا بعد أدائه أمام أتلتيكو، ولكنها قالت في الوقت نفسه إن سواريز “أصاب باريس سان جيرمان بالجنون”.