الشريط الاخباريسلايدسورية

القضاء على إرهابيين ومصادرة أسلحة اسرائيلية الصنع في ريف درعا

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي والنظام الأردني خسائر فادحة في الأفراد والعتاد خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارها وتجمعاتها في ريف درعا.

وأكد مصدر عسكري أن: «وحدة من الجيش أحكمت السيطرة على إحدى نقاط تمركز التنظيمات الإرهابية شمال مزرعة البيطار بريف درعا الشمالي الغربي بعد تنفيذ إغارة محكمة قضت خلالها على العديد من أفرادها».

وأشار المصدر إلى أنه: «تمت خلال العملية مصادرة أسلحة وذخيرة بعضها اسرائيلي الصنع كانت لدى الإرهابيين».

وقال المصدر أن: «الطيران الحربي نفذ غارات جوية على أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” في إبطع وطفس بريف درعا الشمالي الشرقي أسفرت عن تدمير مستودعات أسلحة وذخيرة والقضاء على العديد منهم».

وأضاف المصدر أن: «وحدات من الجيش أوقعت مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب جنوب تل عنتر شمال بلدة كفر شمس في أقصى ريف درعا الشمالي الغربي ودمرت مربض هاون وقضت على العديد من الإرهابيين شرق قرية محجة».

وتابع المصدر: «في الريف الشمالي الشرقي قضت وحدات من الجيش على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها أثناء محاولتها التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية في قرية علما ودمرت 4 عربات مصفحة في حين دمرت أوكارا وآليات للإرهابيين وأردت العديد منهم قتلى شمال غرب خراب الشحم وحقل السياقة بريف درعا».

ولاحقا أحبطت وحدات من الجيش بحسب المصدر محاولات تسلل مجموعات إرهابية إلى حي المنشية من اتجاه درعا البلد وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين وتواصل التأثير الناري على فلولهم المهزومة.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت في وقت سابق اليوم قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارها شمال شرق قرية محجة وفي كفر شمس وكفر ناسج وحي درعا المحطة وعلى الطريق الترابي شمال غرب بلدة عتمان بدرعا وريفها.