محليات

القنيطرة..انجاز خطتي الطرقات وتأهيل المدارس بنسبة 100%

دعا محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى زيادة وتيرة العمل وإنجاز المشروعات الخدمية في مددها الزمنية المحددة بما يسهم في رفع نسب الإنجاز ووضع المشاريع في الاستثمار لتلبية متطلبات المواطنين.

وشدد المحافظ خلال اجتماع مع مديري المديريات الخدمية على محاسبة الإدارة المقصرة في عملها، مبينا أهمية وضع الخطط بداية العام لتنفيذها وفق مدد زمنية محددة.

وأوضح مدير الخدمات الفنية الدكتور أحمد زيتون أن نسب إنجاز المديرية في تأهيل وإنشاء الطرق المحلية بلغت 100 بالمئة، مبينا أن المديرية أنجزت تأهيل وشق عدد من الطرق الزراعية في خان أرنبة وجبا.

بدوره لفت مدير التربية فوزات الصالح إلى الانتهاء من تأهيل وصيانة 11 مدرسة على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق وبنسبة تنفيذ بلغت 100 بالمئة إضافة إلى وضع خطط التأهيل للعام المقبل.

وأشار مدير إدارة النفايات الصلبة المهندس عبد الغني جعفر إلى أن المديرية أنفقت 92 مليون ليرة سورية من خطة عملها خلال العام الجاري، لافتا إلى الانتهاء من تصنيع 390 حاوية للقمامة سيتم توزيعها على الوحدات الإدارية قبل نهاية العام الجاري.

بينما أوضح مدير الزراعة المهندس شامان الجمعة أن المديرية انفقت نحو 17 مليون ليرة سورية في مشروع استصلاح الأراضي الزراعية.