رياضة

المرنغي يسعى لخطف لوسيانو فيتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية ان إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعى جاهدة من أجل ضم الجوهرة الأرجنتينية لوسيانو فيتو، متوسط ميدان فريق راسينغ كلوب الارجنتيني.

وذكرت صحيفة “ديفنسا سنترال” الاسبانية بأن النادي الملكي سيتقدم بعرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة الى ان النادي كان يسعى للتعاقد مع لوسيانو فيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يتقدم بعرض رسمي لشرائه في ذلك الوقت.

ونقلت الصحيفة تصريحات لوكيل اللاعب حول امكانية انتقاله في المستقبل الى الفريق الملكي، حيث اكد فيها بأن ناديه لن يتخلى بسهولة عنه.

وقال: “منذ عام تقريبا كان هناك اهتماما من ريال مدريد بضم لوسيانو، هو سعيد في راسينغ كلوب، ونحن لم نتلق أي عرض رسمي حتى الان”؟.

وأضاف “لدينا الكثير من العروض المثيرة للاهتمام من ايطاليا، لوسيانو سجل 13 هدفا في 32 مباراة في الدوري، ويقدم مستويات جيدة مع الفريق، سنقرر حسب مصلحة اللاعب”.

وينتمي لوسيانو فيتو لنادي راسينغ كلوب الذي ينافس في الدوري الارجنتيني الممتاز، حيث ساعده في احراز العديد من الاهداف التي تثبت موهبته..

ويعتبر لوسيانو فيتو محط أنظار العديد من كشاف المواهب الخاصة بالأندية الكبرى كيوفتوس ومانشستر يونايتد، بالاضافة الى ريال مدريد.