الشريط الاخباريسلايدعربي

المقاومة تسيطر على مقر “النصرة” الإرهابية في حقاب وادي الخيل بجرود عرسال

سيطرت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم على مقر عمليات “جبهة النصرة” الإرهابية في حقاب وادي الخيل بجرود عرسال.

وذكر موقع قناة المنار اللبنانية أن رجال المقاومة سيطروا على مرتفع اللزابة وشعبات شرف وحقاب التبة وحقاب وادي الخيل وحقاب وادي الريحان في جرود عرسال فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة عند مدخل وادي الخيل.

من جهتها أشارت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الى انه بعد نجاح المقاومة في معركة تنظيف جرود عرسال من الإرهاب والسيطرة على وادي الخيل ومنطقة الكسارات بات تواجد “جبهة النصرة” الإرهابية محصورا بوادي حميد والملاهي بجرود عرسال.

ولفتت الوكالة إلى أنه تدور في هذه الأثناء معارك مع إرهابيي “جبهة النصرة” ترافقها غزارة نيران من المدفعية والقذائف الصاروخية.

وكانت المقاومة الوطنية اللبنانية واصلت تقدمها لليوم الثالث على التوالى فى جرود عرسال شمال شرق لبنان موقعة خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين حيث أعلن الإعلام الحربي في المقاومة أن “حصيلة اليوم الثالث من معركة تحرير جرود عرسال من الإرهابيين 46 قتيلا وعشرات المصابين من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة”.

ونقلت قناة المنار اللبنانية عن الإعلام الحربي في المقاومة قوله إن “حصيلة اليوم الثالث من معركة تحرير جرود عرسال من الإرهابيين 46 قتيلا وعشرات المصابين من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة”.

وذكرت القناة أن المقاومة سيطرت أمس على وادي العويني الذي كان ينتشر فيه إرهابيو تنظيم جبهة النصرة وأحرزت تقدما كبيرا في السيطرة على مواقع أخرى للإرهابيين في جرود عرسال.

وأشارت القناة إلى أن المقاومة سيطرت أيضا على مرتفع شعبة القلعة شرق جرود عرسال الذي يعد أعلى مرتفع عن سطح البحر ويشرف على وادي الدب ووادي الريحان شمال شرق عرسال لافتة إلى أن أكثر من مئتي إرهابي سلموا أنفسهم لرجال المقاومة.

من جهتها أشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن المقاومة سيطرت على تلة سرج سيار الحطب وتقوم بمهاجمة تلة وموقع اللزابة مؤكدة أن كل التلال جنوب وادي الخيل أصبحت تحت سيطرة المقاومة .

وكانت المقاومة سيطرت أمس على مناطق جوار الشيخ ووادي كريدي وضليل الأبيض وسرج قويص ومرتفعات ضهر الصفا ومرتفع ضليل الخيل والازابة في جرود عرسال .