أخبار البعث

الملتقى الفنّي الرابع لطلائع البعث في اللاذقية

تحت شعار (قيم الفن والجمال تنتصر على الإرهاب والدمار) افتتح فرع طلائع البعث في اللاذقية الملتقى الرابع لفنون الأطفال في دار الأسد للثقافة بمشاركة وزارات (التربية – الإعلام – الثقافة – التعليم العالي)  واتحاد الفنانين التشكيليين.

وتضمن حفل الافتتاح عرضا لفيلم حول جرائم الإرهاب والدمار التي تعرض لها أطفال سورية خلال سنوات الحرب الظالمة  وورشة عمل طفلية لرسومات الأطفال ضمت 30 طفلا من أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة والرواد الطليعيين على مستوى القطر ومعرضا بيئيا لدائرة الحراج في مديرية زراعة اللاذقية ومجسمات لقرية ريفية من توالف البيئة كما قدم أطفال الطلائع فقرات فنية غنائية وطنية وتراثية وأغاني شعبية عبروا من خلالها عن حبهم للوطن ووفائهم لشهدائنا والأبرار والوقوف إلى جانب جيشنا الباسل في معاركه لدحر الإرهابيين.

وذكر عضو قيادة فرع الحزب عماد مهنا أن الملتقى يؤكد تعميق ثقافة المبادرة والإبداع لدى أجيالنا وربط الأنشطة الثقافية بالمجتمع لخلق حالة من التفاعل والتكامل والتواصل بين الأطفال ومجتمعهم.

وأكد عضو قيادة فرع الطلائع حسن عسكري أن الملتقى يهدف لترسيخ ثقافة المقاومة والمحبة والتسامح والإنسانية وغرس القيم الوطنية في نفوس أطفالنا.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد