الشريط الاخباريرياضة

المنتخب السوري بكرة القدم للرجال يلاقي السنغافوري الخميس

يبحث منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم عن تحقيق فوزه الثاني في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس آسيا في الإمارات 2019 وكأس العالم في روسيا 2018 وذلك حين يلاقي الخميس المقبل منتخب سنغافورة في العاصمة العمانية مسقط.
ويخوض منتخبنا التصفيات المشتركة ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان وسنغافورة وكمبوديا وأفغانستان علما بأنه سيلاقي منتخب كمبوديا في الثامن من الشهر المقبل قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني.
وستكون مواجهة منتخب سنغافورة محطة مهمة في رحلة التأهل إلى نهائيات كاسي آسيا والعالم ولا سيما أن الأخير تمكن من تحقيق نتائج متميزة حتى الآن حيث تغلب على منتخب كمبوديا برباعية وحقق مفاجأة كبيرة بتعادله مع المنتخب الياباني على أرضه وبين جمهوره سلبا بدون أهداف ولديه رغبة كبيرة في مواصلة مشواره وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخبنا علما بان تاريخ مواجهات المنتخبين تصب لمصلحة منتخب سنغافورة الذي فاز على منتخبنا مرتين مقابل فوز وحيد لمنتخبنا وتعادل واحد.
ووصلت بعثة منتخبنا أمس الأول إلى العاصمة العمانية مسقط استعدادا لخوض اللقاء وباشر حصصه التدريبية بقيادة المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم عبر تمرين صباحي في صالة اللياقة البدنية بالفندق وحصة تدريبية مسائية في الملعب التدريبي الخاص بمجمع السلطان قابوس في بوشر.
البعثة ترأسها رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان وضمت فادي الدباس مديرا للمنتخب وفجر إبراهيم مديرا فنيا وأنس السباعي وعبد الحميد الخطيب مدربين مساعدين وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى وموقف فتح الله إداريا عاما وإبراهيم سلامة إداريا والدكتور جهاد حاج إبراهيم طبيا ومازن دقوري منسقا للعلاقات الخارجية وعزت شقالو معالجا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومنهل برازي مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين.. إبراهيم عالمة وأنس بلحوس وأسامة اومري و عبد الرزاق الحسين ووائل عيان وعمر خريبين وعمر ميداني ومؤيد عجان ورجا رافع وأحمد الصالح و مصعب بلحوس وعلاء الشبلي ونديم صباغ وبرهان صهيوني وأحمد ديب ومارديك مرديكان ومحمود اليوسف وسنحاريب ملكي وزاهر ميداني وأحمد كلاسي ومحمود مواس.
وكان منتخبنا استهل مشواره في التصفيات بفوز كبير على منتخب أفغانستان بسداسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إيران وسيخوض اللقاء الثاني أمام سنغافورة دون إجراء أي مباراة ودية أو تحضيرية وهو ما سيؤثر على الانسجام بين اللاعبين.