أخبار البعثالشريط الاخباري

الهلال: أهالي القلمون قدموا حالة وطنية عالية بطرد الإرهاب

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال على الدور المهم والحيوي لأهالي منطقة القلمون في لفظ الإرهاب من بلداتهم والمحافظة عليها وحمايتها من دنس الفكر التكفيري الظلامي المجرم.

ولفت الهلال خلال لقائه أهالي ووجهاء مدينة النبك في مدينة النبك اليوم إلى الحالة الوطنية العالية التي قدمها أهالي منطقة القلمون بتكاتفهم مع بعضهم ودعمهم لمؤسسات الدولة لإعادة اعمار ما خربته التنظيمات الإرهابية المجرمة.

وأشار إلى ضرورة تفعيل دور لجان المصالحة الوطنية في المنطقة وتسوية أوضاع المغرر بهم لعودتهم إلى مجتمعهم وحياتهم الطبيعية.

وقال الهلال “يجب أن نستلهم قيم الحركة التصحيحية ومرتكزاتها التي تأسست على أسس منطقية وفكرية حقيقية وكان من نتاجها الجيش العربي السوري البطل الذي يقوم بالذود عن تراب الوطن ليعيد الأمن والاستقرار إلى ربوعه”.

بدورهم عبر الأهالي عن اعتزازهم بتضحيات الجيش العربي السوري في حماية بلدات القلمون من الإرهاب مطالبين بتفعيل دور لجان المصالحة ومعالجة مشاكل الموقوفين.

شارك في الجولة عضو القيادة القطرية رئيسة مكتب التعليم العالي الدكتورة فيروز الموسى وأمين فرع ريف دمشق للحزب محمد بخيت ومحافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف.