أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال: الحرب فشلت بفضل وحدة السوريين وعقائدية الجيش وحكمة الرئيس

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن المواقف القومية لاتحاد عمال لبنان كغيره من المنظمات والنقابات اللبنانية من الأحداث التي تجري في سورية كانت باستمرار إلى جانب نظيراتها في سورية.

وأشار الهلال خلال لقائه اليوم رئيس اتحاد عمال لبنان غسان غصن وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد إلى أن هدف الحرب التي تشن على سورية منذ أكثر من ثلاث سنوات النيل من مواقف سورية الوطنية والقومية وتدمير كل مقوماتها إلا أنها فشلت بفضل وحدة السوريين وعقائدية الجيش السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد منوها بالعلاقات الأخوية بين البلدين والروابط التي يصعب على الآخرين تمزيقها.

وبين أن الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا عبرت عن إرادة جميع السوريين الذين اختاروا الرئيس القادر على متابعة العطاء والذي صان وحدتهم الوطنية ودافع عنهم مؤكدا أن الشعب السوري اختار منذ بداية الحرب المواجهة والمقاومة والاستمرار في العمل وقد نجح في هذين الخيارين.

من جانبه قال غصن: “إن صمود سورية اسقط كل المشاريع الاستعمارية ضد المنطقة وإن الجيش العربي السوري يدافع عن العزة والكرامة العربية”. مضيفا: “العلاقات بين اتحادي العمال في البلدين قوية ويوجد تنسيق مستمر بينهما في كل المحافل وهذا التنسيق مثمر لمصلحة البلدين”.