أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال من اللاذقية: سورية ستنتصر بتلاحم شعبها وقيادتها وجيشها

تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن كرم فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 500 من أسر شهداء الجيش العربي السوري في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية.

وعبر ذوو الشهداء عن تقديرهم للتكريم مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات ليبقى الوطن شامخا عزيزا حرا مستقلا.

وأكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال خلال التكريم أن سورية ستنتصر بتلاحم شعبها وقيادتها وجيشها الذي يسطر أروع ملاحم البطولة للقضاء على الإرهابيين.

وأعرب الهلال عن تقديره لتضحيات الجيش العربي السوري درع الوطن الصامد وذويهم لأنهم صنعوا الأبطال وزرعوا في نفوسهم محبة الوطن وقيم التضحية والإباء فكانوا على قدر هذه المسؤولية.

وذكر الهلال أن المؤامرة التي تستهدف سورية المقاومة والممانعة ستفشل امام صمود الشعب السوري الذي لا يعرف الذل او الخنوع معتبرا أن سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

حضر التكريم الدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين ومحافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر وأمين فرع حزب البعث فيها الدكتور محمد شريتح وأمين فرع الحزب بجامعة تشرين الدكتور صلاح داؤود وعدد من أعضاء مجلس الشعب في المحافظة ومدير أوقاف اللاذقية الشيخ عبد الفتاح ريحاوي ومفتي المحافظة الشيخ زكريا سلواية ومفتي منطقة اللاذقية الشيخ غزال غزال والأب جورج حوش.