الشريط الاخباريسورية

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: سنواصل النضال من أجل إسقاط المشروع الصهيوني العنصري

جددت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان التأكيد على إصرار أهلنا في الجولان السوري المحتل على مواصلة النضال من أجل إسقاط المشروع الصهيوني العنصري ومفرزاته الظلامية بالمنطقة.

وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم بمناسبة الذكرى الـ 32 لانتفاضة أهلنا في الجولان المحتل “مواصلة التصدي لقوى الإرهاب التي جندتها قوى الشر والاستكبار العالمي خدمة لهذا المشروع وحلفائه وإنجاز التحرير تحت راية قائد مسيرة شعبنا السيد الرئيس بشار الأسد”.

وأشادت الهيئة بـ”بطولات أهلنا ووقفتهم الشامخة في مواجهة الاحتلال دفاعا عن عروبة الجولان ورفضهم بكل إصرار هوية الاحتلال وتأكيدهم انتمائهم للوطن الأم” مشيرة إلى “أن سورية تتعرض اليوم لأشرس حرب إرهابية تقودها القوى المهيمنة بالمنطقة وتستهدف عروبتها وتاريخها وقرارها السياسي وإصرارها على دعم المقاومة في كل بقعة من أرض العروبة”.

وأوضحت الهيئة أن “جيشنا الباسل يسطر ملاحم البطولة والفداء دفاعا عن سورية وقرارها المستقل ومواقفها الصامدة في مواجهة قوى الشر والعدوان التي تصر على تشويه الذاكرة العربية بكل ما تحمل من حضارة وإيمان بمستقبل العرب”.

كما أعربت الهيئة باسم أبناء الجولان المحتل عن الاعتزاز بالموقف الذي عبر عنه وفد الجمهورية العربية السورية إلى جنيف “مجسدا لتطلعاتنا بسيادة القرار السوري النابع من صمود سورية ومستمدا قوته من تضحيات شعبنا الأبي” مجددة الوقوف مع “جيشنا الباسل وهو يخوض اليوم معركة الكرامة عن شعبنا العظيم وحقه في بناء النظام السياسي الذي يضمن مصالح الأمة ومستقبل أجيالها”.

وحيت الهيئة في ختام بيانها صمود أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي وخارجها وصمود أبناء الجولان المحتل ودماء الشهداء الأبرار مؤكدة أن “اللقاء سيكون قريبا على أرض الجولان الحبيب وقد تحققت أهدافنا في تحرير الأرض ودحر الإرهاب”.