محليات

الوحدة الإنتاجية الاقتصادية.. تشكيلة واسعة من الألبسة مع اقتراب عيد الأضحى والمدارس

طرحت الوحدة الإنتاجية الاقتصادية التابعة لاتحاد نقابات عمال دمشق مع اقتراب عيد الأضحى وبداية العام الدراسي تشكيلة واسعة من الألبسة والأحذية في صالاتها المنتشرة في مختلف المحافظات.

وأوضح المدير التنفيذي للوحدة الإنتاجية محمود الشعبان أنه تم طرح تشكيلة من الألبسة الولادية والنسائية والرجالية في صالات البيع الموزعة في محافظات حلب ودمشق وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية لافتا إلى الإقبال الجيد نظرا لجودة هذه السلع ومواكبتها للتصميمات الحديثة.

وبين الشعبان أن الوحدة الإنتاجية افتتحت خط إنتاج جديدا للحقائب المدرسية وسيتم طرحها بعد العيد مباشرة بصالات الوحدة في المحافظات والمعارض الداخلية الخاصة التي ستقام بالتعاون مع جهات عدة بداية العام الدراسي مشيرا إلى أن الوحدة اتجهت أيضا لإنتاج الأحذية المدرسية بنوعية وجودة عالية.

ولفت الشعبان إلى أن الوحدة ستنقل مشغل الخياطة ومركز التدريب من مجمع صحارى إلى وسط دمشق ليتسنى للراغبين الحصول على فرصة عمل تناسبهم وتحسن وضعهم الاقتصادي لافتا إلى أنه تخرج من مركز تدريب حلب 85 عاملا ووفر 105 فرص عمل وحقق 120 بالمئة من خطته الإنتاجية.

كما أشار إلى أن الوحدة بصدد افتتاح منفذ بيع جديد بداية العام المقبل في منطقة عكرمة بحمص ومنفذ في السويداء وآخر في القنيطرة ولديها خطة لإحياء المنطقة الشرقية من خلال زيادة عدد الصالات في دير الزور والحسكة والرقة بعد استقرار الأوضاع وعودة الشحن اليها.

ولفت الشعبان إلى أن أي موظف حكومي يمكنه الحصول على منتجات الوحدة بالتقسيط المريح بقيمة تصل إلى 50 الف ليرة سورية شرط تعهد محاسب  المؤسسة بتسديد القسط بداية كل شهر.