الشريط الاخباريسلايدسورية

اليكم مصير هجوم إرهابيين “جبهة النصرة” على اتجاه منطقة المغازل شمال جوبر..

أكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري تواصل سحق من تبقى من المجموعات الارهابية التي تسللت إلى محيط معامل الغزل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لدمشق.

وذكر المصدر بعد ظهر اليوم أن “مجموعات الاقتحام وبإسناد من مختلف الوسائط النارية تواصل سحق من تبقى من المجموعات الإرهابية التي تسللت إلى محيط معمل الغزل شمال جوبر وتلقى القبض على عدد من الإرهابيين”.

وأكد المصدر ظهر اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري “ضيقت الخناق على المجموعات الارهابية المتسللة في محيط المغازل ووجهت ضربات مركزة على تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له ومحاور تحركهم في عمق جوبر”.

وتصدت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له باتجاه منطقة مغازل النسيج شمال حي جوبر حيث أكد المصدر العسكري أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة “حاولت التسلل باتجاه منطقة المغازل شمال حي جوبر”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش “تقوم بتطهير منطقة الخرق بعد تطويق المجموعات الإرهابية المتسللة” وتتعامل معها بالوسائط النارية المناسبة.

وأحبطت وحدات من الجيش هجوم ارهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له على اتجاه شركة الكهرباء ومنطقة المعامل شمال حي جوبر وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

ونفذ الطيران الحربي السوري غارات جوية مكثفة على تجمعات ومواقع إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له في عمق حي جوبر والمناطق المحيطة به.

وقصفت وحدات من الجيش بالمدفعية مواقع انتشار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في حي القابون التي كانت تطلق القذائف ورصاص القنص على منطقة العباسيين والأحياء السكنية في دمشق.

وبالتوازي مع هجومها باتجاه منطقة المعامل أطلقت المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على منطقة مساكن برزة وحى الشاغور ما تسبب بإصابة 15 شخصاً بجروح متفاوتة.

واستعادت وحدات الجيش أمس جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر بعد عملية عسكرية أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة.