الشريط الاخباريسلايدسورية

انتخابات الرئاسة..السوريون بلبنان يتوافدون على السفارة لليوم الثاني

توافد المواطنون السوريون بإقبال واسع على السفارة السورية في لبنان التي استأنفت لليوم الثاني على التوالي عمليات الاقتراع في الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

وكانت السفارة مددت ليوم كامل استقبال المواطنين السوريين في انتخابات الرئاسة نظرا للإقبال الشديد للمواطنين على تأدية واجبهم الانتخابي.

وقال سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم: إنه “تقرر استئناف عملية الانتخابات في مقر السفارة في الساعة السابعة من صباح اليوم وحتى الساعة الثانية عشرة ليلا لتمكين المواطنين السوريين من اتمام عملية الانتخاب بكل هدوء وطمأنينة”.

يذكر أن اليوم الأول من هذه الانتخابات شهد إقبالا كبيرا للمواطنين السوريين على الأراضي اللبنانية وشكل مفاجأة لجميع المتابعين على الساحة اللبنانية حيث لم يتوقع أحد أن يصل عدد المنتخبين إلى هذه الكثافة ما يدل على تمسك السوريين بحقوقهم الدستورية وبسيادة وطنهم وعلى التزامهم بالشرعية والدستور.

وخرج المواطنون السوريون منذ الساعات الاولى من الصباح الباكر متوجهين نحو السفارة رافعين صور المرشح الدكتور بشار الأسد والعلم الوطني مرددين هتافات تؤكد الاستعداد لبذل كل غال ونفيس دفاعا عن الوطن وسيادته وقيادته.