رياضة

باريس سان جرمان يستضيف تشيلسي في موقعة من العيار الثقيل

سيكون  متابعي كرة القدم الأوروبية على موعد مع القمة الانجليزية الفرنسية عندما يستقبل نادي باريس سان جرمان ضيفه تشيلسي في الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

يدخل البلوز اللقاء بعد أن فقد صدارة البريميرليغ لصالح نادي ليفربول بعد هزيمته خارج الديار أمام نادي كريستال بالاس بهدف نظيف سجله قائد الفريق جون تيري عن طريق الخطأ .

وتأتي كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو إلى هذا الدور بعد فوزها في دور الستة عشر على نادي غالطة سراي بتعادلها في تركيا بهدف مقابل هدف قبل أن تنتصر عليه في لندن بهدفين مقابل لاشيء في لقاء شهد استقبال حافل للايفواري دورغبا .

وسيعتمد المدرب السابق لكل من الانتر الايطالي وريال مدريد الاسباني على خدمات المتألق البلجيكي ايدين هازارد مع البرازيلي الأنيق اوسكار مع خبرة كلا من فرانك لامبارد و جون تيري .

وفي المقابل يدخل النادي الباريسي اللقاء بعد فوزه السهل في الدور الماضي على نادي ليفركوزن بتغلبه عليه في ألمانيا بأربعة أهداف مقابل لاشيء قبل ان ينتصر عليه على ملعب حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف .

وتضع جماهير النادي الباريسية أمالها على الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفتيش برفقة الاوروغوياني ايدنسون كافاني مع تحركات الأرجنتيني ازيكويل لافيتزي .

وتأتي كتيبة المدرب لوران بلان بعد الفوز الصعب خارج الديار على نادي نيس بهدف مقابل لاشيء وبه عزّز صدارة الدوري ووسع الفارق مع ملاحقه نادي موناكو إلى ثلاث عشرة نقطة بعد سقوط الأخير أمام سانت ايتيان .