رياضة

برانديلي يستبعد دي روسي من قائمة الـ «أتزوري»

اعتبر المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي، عشية الكشف عن القميص الجديد لمنتخب الـ “أتزوري”، أنه على جميع اللاعبين احترام القواعد السلوكية في فريقه.

وتحدث حول استبعاد لاعب روما دانييلي دي روسي وما أثير من لغط واسع في وسائل الإعلام المحلية بعد اعتدائه بالضرب على لاعب إنتر ماورو إيكاردي وأن الاستبعاد يتم وفقاً لذلك، فقال برانديلي: “أنا لا اكترث لما يورده الإعلام، تصرف دي روسي غير مقبول من لاعب دولي، وأي لاعب سيتصرف بمثل هذا التصرف سينال العقاب الصارم مني، لا أنتظر الإثباتات التلفزيونية، وما أفعله قبل المونديال هو أنني لا أريد تصرفات حمقاء في البرازيل”.

وحول إمكانية عودة المهاجم أنطونيو كاسانو لصفوف المنتخب قال برانديلي: “هناك متسع من الوقت قبل انطلاق المونديال ونحن كجهاز فني نراقب كل اللاعبين الذين يمكن لهم أن يجذبونا إليهم، والفرصة متاحة لكاسانو”.

أما عن اليساندرو ديامانتي، الذي يلعب لغوانغجو الصيني، أردف برانديلي أنه هو من اختار الابتعاد عن “السيري أ” وبالتالي من الصعب أن نتابعه عن كثب كل أسبوع بعد الآن”.

ورداً على مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي حول استدعاء جورجيو كيلليني العائد من إصابة إلى المنتخب قال ساخراً: “لي الحق في استدعاء أي لاعب يحمل الجنسية الإيطالية في الوقت الذي أريد”.

وكان كونتي حمل على برانديلي بأنه ينبغي الرجوع إليه أولاً أو لإدارة نادي يوفنتوس من أجل استيضاح الحالة الصحية لكيلليني .

ورد برانديلي قائلاً: “الجهاز الطبي في المنتخب على تواصل دائم مع أطباء يوفنتوس الذين أرسلوا لهم خطاباً أن كل لاعبي اليوفي في صحة جيدة من أجل الانضمام للمنتخب