رياضة

بسداسية نظيفة الستي يقسو على توتنهام

ألحق فريق مانشستر سيتي هزيمة ثقيلة بضيفه توتنهام هوتسبير بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب “الإتحاد”، في إطار الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاء أول هدف لأصحاب الديار مبكرا جدا في الثانية 15 عن طريق خيسوس نافاس بعدما تابع كرة سيرجيو أغويرو وسددها على يسار الحارس بطريقة ساقطة، الأمر الذي بشر بغلة وفيرة من الأهداف. وضاعف لاعب توتنهام كورديرو ساندرو النتيجة للسيتيزنز في الدقيقة 34 بهدف عن طريق الخطأ بمرمى فريقه، قبل أن يحرز أغويرو هدفا ثالثا للسيتي عقب عرضية جميلة من نافاس قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المد الهجومي في مناطق السبيرز، ونجح أغويرو بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 50 بعدما تابع تمريرة على طبق من ذهب أطلقها صانع الألعاب توريه. وبعد مرور 5 دقائق فقط عزز الفارو نيغريدو من تقدم فريقه وأضاف الهدف الخامس إثر كرة وصلته من فرناندينيو لويس.

وفي الوقت القاتل اختتم نافاس المباراة بهدف سادس بشباك الضيوف معلنا عن فوز السيتي على توتنهام بنتيجة عريضة بسداسية بيضاء. وبهذه النتيجة رفع المان سيتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة بالمركز الثامن.