منظمات أهلية

بصمة شباب محردة توزع بطاقات شفا المجانية لأسر الشهداء

وزعت إدارة محردة بمؤسسة بصمة شباب سورية، بالتعاون مع فرع نقابة الأطباء في حماة، بطاقات مشروع شفا الطبي المجاني الدائم على 59 أسرة من أسر الشهداء بمنطقة محردة، وذلك خلال فعالية أقيمت في المركز الثقافي العربي بمدينة محردة بمشاركة فعاليات أهلية ورسمية ودينية وحزبية.

وبيّن مدير إدارة محردة حازم جربوع  أن الهدف من مشروع شفا هو تقديم أفضل خدمة طبية لذوي الشهداء من خلال العلاج المجاني ضمن العيادات للأطباء المتطوعين في المشروع، إضافة إلى إجراء العمل الجراحي مجاناً والمساعدة في التواصل وتسهيل الخدمات مابين أسر الشهداء المستفيدين مع الأطباء والمشافي والمراكز الطبية،لافتا إلى أن بطاقة شفا تشمل أسرة الشهيد الأب والأم والزوجة والأولاد، وبلغ عدد المستفيدين من تلك الأسر 162 مستفيدا، مبيناً أن هذه المبادرة هي ضمان صحي لذوي الشهداء.

أهالي الشهداء عبروا عن شكرهم للقائمين بهذه الفعالية، مؤكدين أنهم على العهد باقون بأن يقدموا الشهيد تلو الشهيد إلى أن تنتصر سورية النصر الأكبر وتستعيد كامل عافيتها.

وكانت مؤسسة بصمة شباب سورية بإدارة محردة، أعلنت إطلاق دورات تعليمية مجانية ضمن مشروع التدريس المجاني لأبناء الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة في منطقة محردة للعام الدراسي الحالي، وذلك بالتعاون مع المركز الثقافي في المدينة.