محليات

بمشاركة اكثر من 130 شركة..افتتاح مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء

بمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية وطنية افتتحت مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات الدورة الـ 56 من مهرجان التسوق الشهري العائلي “صنع في سورية”.

وأوضح عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي في تصريح للصحفيين أن الجديد في هذه الدورة دخول نحو 15 شركة جديدة في المهرجان إضافة إلى الشركات المستمرة من مختلف التخصصات الغذائية والألبسة والمنظفات والصناعات الكيميائية التي تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات وبأسعار منافسة وتخفيضات تصل في بعض المنتجات الى ما بين 50 و 70 بالمئة ما يشكل تدخلا ايجابيا يصب في مصلحة المواطنين.

وأشار قلعه جي إلى وجود نحو 40 شركة تنتظر دورها للمشاركة والتي يمكن أن يكون لها دور في الدورة القادمة والتي تصادف بداية شهر رمضان القادم لافتا إلى وجود تنسيق وتعاون بين الغرفة والمؤسسة السورية للتجارة لإقامة مهرجان للتسوق في مدينة دير الزور مع بداية الشهر القادم.

من جهتها عضو مجلس إدارة الغرفة وفاء أبو لبدة بينت أن الغرفة وانطلاقاً من مسؤولياتها الوطنية والاجتماعية مستمرة بتقديم الدعم لأسر شهداء وجرحى الجيش في كل دورة من خلال قسائم الشراء المجانية إلى جانب الجوائز والهدايا والمقدمة من الغرفة والسحوبات على قسم الشراء لزوار المهرجان.

ويستمر المهرجان الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها لغاية الـ 20 من الشهر الجاري.

وانطلقت الدورة الأولى من المهرجان في الـ 11 من نيسان من عام 2015 في دمشق لينتقل عبر دوراته الـ 56 إلى خمس محافظات أخرى من طرطوس إلى اللاذقية ثم السويداء وحمص وحماة.