الشريط الاخباريمحليات

بمشارك واسعة.. مهرجان «رمضان يجمعنا 2018» في محافظة اللاذقية

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع منتجع لاميرا السياحي أقامت مجموعة “أهل البحر” مهرجان “رمضان يجمعنا 2018” في محافظة اللاذقية بمشاركة نخبة من فناني الدراما والموسيقيين والإعلاميين.

ووفقا لمصادر في الوزارة فقد تضمن المهرجان مبارايات كروية سداسية على مرحلتين جمعت فرق من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، كما تخلل المهرجان موائد رمضانية في عدد من المنشآت السياحية وتكريم عدد من الشخصيات الرياضية بنادي حطين، وتم الاختتام بسحور وسط أجواء رمضانية لتقديم الدروع التكريمية لوزارة السياحة على الدعم المستمر لمجموعة أهل البحر وتبنيها المبادرات الشبابية بالإضافة للشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية المشاركة.

وفي السياق ذاته وحرصا من الوزارة على المنتج السياحي  كثفت جولاتها الرقابية طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تم إجراء 50 جولة رقابية في جميع المحافظات وتم خلالها تنظيم 25 ضبطا خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بحق المنشآت السياحية المخالفة فيما يتعلق بوجبات الإفطار والسحور وأسعارها ومطابقتها للمعايير والشروط الصحية.

كما تقوم الوزارة بتسيير 15 ضابطة بشكل يومي على الفنادق والمطاعم بهدف تشديد الرقابة والتقيد بالشروط الصحية ومطابقتها للأسعار وفق التصنيف والمعايير التي وضعتها الوزارة كما يتم التحقيق في كل الشكاوى ومعالجتها بشكل كامل.

وتذكر الوزارة أن المواطن شريك بالرقابة وفي حال وجود أية مخالفة أو تقصير الاتصال على الرقم 137 والواتس اب 0934137137 ليكونوا شركاء في العمل الرقابي.

البعث ميديا-خاص