الشريط الاخباريمحليات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. شهداء وجرحى الجيش في قلوب السوريين

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، زارت فعاليات رسمية وحزبية واجتماعية اليوم جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المحافظات السورية.

ففي حماة قام المحافظ الدكتور غسان خلف بزيارة الجرحى في مشفى حماة الوطني، قائلا: أن سورية ستبقى عزيزة كريمة منيعة في وجه التنظيمات الإرهابية بفضل بطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري، وتفانيهم في الدفاع عن أمنها واستقرارها، وأن حماة بفضل وعي وثبات ووحدة أهلها ستبقى حصينة عصية على كل من يحاول المساس بأمنها متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

بدوره قام  محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا بزيارة مقبرة الشهداء في المحافظة، ووضعوا إكليلا من الزهر وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، منوها بتضحيات حماة الديار في سبيل الدفاع عن الوطن، مؤكدا أن الواجب يحتم على كل سوري استمرار الوفاء لدماء لشهداء وتضحياتهم التي ساهمت في حماية سورية وتعزيز صمودها وجعلت منها حصنا منيعا في وجه الأعداء.

الى ذلك زار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة ياسر الشوفي جرحى الجيش العربي السوري اليوم في مشفى السويداء الوطني، للاطمئنان على وضعهم الصحي وتهنئتهم بحلول العيد، واطلع المشاركون في الزيارة على واقع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى، متمنين لهم الشفاء العاجل، ومعربين عن تقديرهم لبطولاتهم وتضحياتهم وقدموا لهم التهاني وهدايا رمزية بمناسبة عيد الأضحى.

ومن جانبهم أعرب عدد من الجرحى عن تقديرهم لهذه اللفتة، مؤكدين ان الوطن غال وترخص في سبيله كل التضحيات وان اصاباتهم لن تثني من عزيمتهم في العودة إلى الميدان حال شفائهم الى جانب رفاق السلاح للدفاع عن عزة الوطن ووحدة ترابه.