أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

بيان القيادة القطرية حول العدوان الأمريكي السافر على سورية

سرعان ما أظهرت الامبريالية الأمريكية بعدوانها الأرعن على سورية الهدف الرئيسي خلق القصة المفبركة حول اتهام سورية بحادث خان شيخون.

لقد قاموا بفبركة ذلك الحادث وأثاروا ضجة إعلامية وسياسية غير مسبوقة حوله من أجل التمهيد لهذا العدوان السافر الذي بانتهاكه سيادة دولة مستقلة يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، وخرقاً للقوانين والأعراف الإنسانية جميعها.

ويأتي هذه العدوان فصلاً جديداً في دائرة العدوان الأمريكي المستمر على سورية الذي بدأ مع تشكيل ما يسمى “بالتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب” وهو التحالف الذي دعم الإرهاب باستمرار.

وجاء هذا العدوان الأخير دعماً مباشراً وواضحاً لداعش والنصرة والمجموعات الإرهابية الأخرى على الأرض السورية.

لقد ساء أعداء سورية الانجازات الميدانية التي يحرزها الجيش العربي السوري البطل والتقدم السياسي الذي تحقق في مجال تغيير مواقف الكثيرين ممن كانوا مضللين في العالم، لذلك جاء هذا العدوان ليحاول عرقلة المسيرة الماضية نحو القضاء على الإرهاب كلياً.

وبالنسبة لنا في سورية سنتخذ من هذا العدوان الأرعن محفزاً جديداً لتعزيز تصدينا للإرهاب وداعميه، ولتمتين أواصر حلق المقاومة والاستقلال باتجاه تحقيق الهدف المشترك.

إن حزب البعث العربي الاشتراكي إذ يتقدم بأسمى آيات التقدير لجيشنا البطل ولأرواح شهدائنا يعاهد الوطن باسم الشعب السوري الأي بأن يكون الرد على العدوان في تصعيد الكفاح ضد الإرهاب وداعميه، والاقتراب أكثر فأكثر نحو النصر النهائي المؤزر.

دمشق 7 نيسان 2017

القيادة القطرية