رياضة

بينتز يرد على مورينيو .. “كفاك ثرثرة”

رد الإسباني رافايل بنيتيز المدير الفني لنادي نابولي الايطالي على انتقادات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قائلا: “مورينيو يتحدث كثيرا”.

وأضاف ” أعتقد أن مورينيو يتحدث كثيرا عن الكثير من الناس ولكنني أفضل الأفعال لا الأقوال، لقد تمكنت أثناء قيادتي لفريق ليفربول الذي يعتبر اقل من تشيلسي بكثير أن نهزمه مرتين ونقصيه من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأشار بنيتيز إلى أن مورينيو لم يفعل شيء يذكر مع فريق ريال مدريد الإسباني، الفريق الأغلى في التاريخ، طوال مدة ثلاث سنوات في بطولة دوري أبطال أوروبا والآن يقول أنه إذا ما تم بيع البلجيكي هازرد والبرازيلي أوسكار نجما نادي تشيلسي الإنجليزي بمبلغ 360 مليون جنيه إسترليني عندئذ يمكنه أن يقوم بتكوين فريق يستطيع الحصول على الألقاب “.

يذكر أن جوزيه مورينيو وجه سهام انتقاداته لبنيتيز المدير الفني السابق لنادي تشيلسي يوم الجمعة الماضي وقلل من أهمية الإنجاز الذي قام به مع الفريق الإنجليزي عندما كان يتولى مسئوليته الفنية في الموسم الماضي بالرغم من فوزه بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

وكان مورينيو قد أشار في انتقاداته إلى أن فريق تشيلسي لم يقدم أداء جيدا في الموسم الماضي وواجه صعوبات في التأهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهى به المطاف للعب في بطولة الدوري الأوروبي وهو ما لا يتناسب مع أحلام الفريق وطموحاته.

وأثار مورينيو أيضا غضب الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد عندما أشار إلى أنه يتمنى أن يرى الفريق الملكي هذا العام متفوقا على فريق برشلونة بما أن برشلونة قد خسر من النقاط هذا الموسم ما لم يخسره طوال الثلاث مواسم السابقة.

ورد أنشلوتي على مورينيو قائلا “هذا مجرد رأي، ولكن أعتقد أن ريال مدريد ينافس الآن على بطولة الدوري الإسباني وهو الشيء الذي لم يكن قادرا عليه في الموسم الماضي تحت قيادة مورينيو.”