الشريط الاخباريسلايدسورية

بينهم خبير متفجرات..مقتل 3 من متزعمي الإرهابيين في الغوطة الشرقية

قتل ثلاثة من متزعمي ما يسمى “جيش الاسلام” و”أجناد الشام” الإرهابيين في حي جوبر والغوطة الشرقية بريف دمشق.

وتناقلت صفحات التنظيمات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد مقتل الارهابي أبو زيد قناص القائد العسكري للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام وذلك بطلق ناري بين بلدتي حزة وحمورية في الغوطة الشرقية.

ويعد الاتحاد الاسلامي لأجناد الشام من أخطر التنظيمات الارهابية في الغوطة الشرقية حيث تبنى هجمات إرهابية بالقذائف على دمشق وكان ظهر اسمه في آواخر العام /2013/ بعد أن ضم ما يسمى ألوية الحبيب المصطفى وتجمع أمجاد الإسلام وكتائب الصحابة وكتائب شباب الهدىو لواء درع العاصمة.

واقرت التنظيمات التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الارهابي قتيبة كامل الملقب أبو عبدو تفجير خبير المتفجرات في تنظيم جيش الاسلام الإرهابي في حي جوبر.

كما أقرت التنظيمات الإرهابية بمقتل القيادي في جيش الإسلام الارهابي أبو خليل صعب في مدينة دوما.

وكان تنظيم جيش الاسلام الارهابي استهدف أمس مدينة دمشق بقذائف صاروخية وهاون ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء بينهم أطفال وامرأة مسنة وإصابة عشرات المواطنين.

وتواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها لفرض السيطرة على حي جوبر ودحر التنظيمات الارهابية عن مناطق الغوطة الشرقية التي تعاني من حصار فرضه إرهابيو جيش الاسلام وأجناد الشام وغيرها من التنظيمات التكفيرية التي تستهدف الأحياء السكنية في مدينة دمشق.