الشريط الاخباريسلايدسورية

بينهم سعوديون.. الجيش يقضي على عشرات الإرهابيين في ريف دمشق

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف دمشق على إرهابيين بعضهم من الجنسية السعودية خلال عمليات نوعية نفذتها اليوم على أوكار التنظيمات التكفيرية وآلياتها في الغوطة الشرقية والزبداني.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش دمرت آليات وأوكارا لإرهابيي ما يسمى تنظيم “لواء الاسلام” في محيط ساحة غبير وعند جامع الرحمن وقرب مبنى وحدة المياه في عربين وقضت على عدد من افراده منهم السعوديان «محمد سعيد الشملي وطراد حمد الشمري» إضافة إلى «نبراس صبحية وعبد الرحمن بعيج و بشير عجينة و محمد جهاد زيدان  ولطفي حاج عمر وفراس التلاوي وناظم عبد السلام ومصطفى قضماني وفايز الشيخ عمر».

وفي دوما تأكد تدمير بؤرة ارهابية ومقتل جميع افرادها قرب دوار بدران من بينهم «عامر خليل هارون وعبد المجيد سعيد خبية» في الوقت الذي اردت فيه وحدة من الجيش إرهابيين قتلى من بينهم «فادي عز الدين» خلال اشتباك مع مجموعة إرهابية في مزارع عالية على أطراف دوما من الجهة الشمالية.

وعلى أطراف الغوطة الشرقية من الجهة الجنوبية لاحقت وحدة من الجيش أفراد مجموعة إرهابية في مزارع قرية القاسمية وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وفي الزبداني أسفرت ضربة نفذتها وحدة من الجيش على اوكار التنظيمات التكفيرية عن تدمير عربة مدرعة ومقتل العديد من الارهابيين من بينهم «أسامة المويل».